منتدي ابناء شنهور

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدي ابناء شنهور


    حواء كالورده

    شاطر
    avatar
    غنيم الكاشف

    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 31
    تاريخ التسجيل : 21/01/2011
    العمر : 48
    الموقع : شنهور

    حواء كالورده

    مُساهمة من طرف غنيم الكاشف في 03/02/11, 09:25 pm

    [size=9]

    حوّاء كالوردة


    حب المرأة أوفى من حب الرجل ، ولكن احذر أن تخونها ، فخيانتها أقوى >


    إن قالت أحبك وابتسمت ، ونزلت دمعة فرح فصدقها ، واحضنها ، لتجمد دموعها الغالية ، ولا تجعلها تهل هدراً ؛ وإن قالت أحبك وابتسمت ، فلا تقابلها بعبارات جارحة ( أنت كاذبة وغيرها .. ) ، فتندم على حبها الصادق تجاهك ، وتجعل جرحها مزمناً.


    وبعد حب المرأة لك ، لا تذهب عنها كثيرا ولا تغب ، فدموعها تنهمر كالأمطار لا عدد لها ، فما تعانيه في غيابك لا يستطيع مَن بالكون وصفه ولو بقرن كامل ، وإن أردت التأكد ، ارجع لها وستجدها تبكي لك شوقا واحتياجا ؛ عندها ذق دمعة من دموعها ، وستعلم مرارة غيابك عنها.


    قلب المرأة كنز غالي لا يقدر بثمن ، فإن ملكته فقد ظفرت بكنوز الأرض وغاليها ، وجنة الدنيا أيضاًً ؛ ولتعلم أن قلب المرأة وردة لا يفتحها إلا الحب.


    أنت تقود المرأة في كل شيء ، إلا السعادة والحب والحنان ، فهي من تقودك إليه.


    تقول المرأة عن رجل بأنه فارس أحلامها ، ليس لأنه أتى على حصان ، أو أن وسامته جعلتها تهيم به ، ولكن تقول ذلك إن اتصف بصفات الكمال في مخيلتها ؛ من رجولة .. وكلمة صادقة .. وحب .. وروعة مشاعر .. وأن يكتفي بها .. ولا ينظر إلى غيرها.


    ابتسامه المرأة كالربيع ، تفتح الزهور ، وتجعل الدنيا مشرقة وجميلة ؛ أنت أيها الرجل .. قل لي ماذا يحصل لك إن ابتسمت المرأة ؟ كثير منكم يصاب بالجنون والرعشة والارتباك ... أليس كذلك؟؟ فلا تستنكر ما ذكرت .


    النساء .. هن منـّة منـّها الله على الرجال ، فليت الرجال يقدرون ذلك ؛ قلبها اتصف بالحنان والعطف ، ولكن احذر غيرتها ، فلسانها عبارة عن قصف ؛ لسانها حصانها ، فهي تقوده حسب توجيهات منها ، وتقودك أنت أيها الرجل أيضاً به ، بلين كلامها ، وروعة مشاعرها .. هنيئا لك أيها الرجل بها.

    <

      الوقت/التاريخ الآن هو 14/12/17, 08:24 am